الرونق - شعار

أسئلة شائعة حول تنظيف الأسنان

كل شخص لديه بعض الأسئلة حول تنظيف أسنانهم عند وضع تقويم الأسنان. فيما يلي بعض أسئلة شائعة حول تنظيف الأسنان.

هل فرشاة الأسنان الكهربائية أفضل من فرشاة الأسنان اليدوية؟

اعتمادًا على نوع الفرشاة ، يمكن أن تكون هناك اختلافات في الفعالية. سيزيل المريض الذي يهتم بالفرشاة لجميع أسطح الأسنان والأسنان الكثير من البكتيريا واللويحات باستخدام أي نوع من الفرشاة . ولكن بالنسبة للمرضى الذين يسارعون بالفرشاة ، فقد يحصلون على نتائج أفضل باستخدام فرشاة أسنان كهربائية قابلة لإعادة الشحن.

هل يمكنك تنظيف أسنانك كثيرًا باستخدام التقويم؟

فرشاة الأسنان الكهربائية أقواسي (لمستخدمي تقويم الاسنان

من غير المحتمل أن تنظف أسنانك كثيرًا لأنه يوصى بالفرشاة بعد كل وجبة. يعد تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط هو الطريقة الأكثر فاعلية لإزالة أي طعام أو لوحة معلقة بين الأسنان وحول أقواس الدعامات. ليست هناك حاجة لاستخدام القوة المفرطة عند تنظيف أسنانك أثناء ارتداء المشابك.
نحتاج جميعًا إلى تنظيف يومي منتظم للحفاظ على صحة لثتنا. صحة اللثة الجيدة مهمة للغاية أثناء ارتداء تقويم الأسنان لأن الأسنان تتحرك داخل اللثة وأكثر عرضة للإصابة بأمراض اللثة .

ماذا يحدث إذا لم تنظف أسنانك بأقواس؟

إذا كنت لا تنظف أسنانك بانتظام عدة مرات في اليوم باستخدام تقويم الأسنان ، فأنت عرضة لخطر تسوس الأسنان وأمراض اللثة والبقع. من المهم أن تحافظ على صحة فمك قدر الإمكان بينما يكون لديك تقويم. تنظيف الأسنان وزيارة طبيب الأسنان يوميًا لتنظيف محترف كل ستة أشهر سيحافظ على أسنانك ولثتك في حالة جيدة.

هل سأعرف كيف أغسل أسناني بمجرد تطبيق الأقواس؟

نعم ، سيوضح لك معالج / مساعد الأسنان كيفية تنظيف أسنانك في اليوم الذي نطبق فيه تقويم الأسنان الخاص بك. يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو Youtube حول كيفية تنظيف الأقواس بفعالية إذا كنت تريد مظهرًا أكثر عمقًا أو تحديثًا.

هل أحتاج إلى استخدام نوع معين من معجون الأسنان مع الأقواس؟

معجون-الاسنان

في و تقويم الأسنان ننصحك باستخدام معجون أسنان يحتوي على الفلورايد عند تفريش أسنانك. أي علامة تجارية على ما يرام.

كم مرة يجب أن أغير فرشاة الأسنان الخاصة بي؟

يجب تغيير فرش الأسنان في المتوسط ​​كل ثلاثة أشهر ، ولكن هذا مجرد دليل. يحتاج بعض الأشخاص إلى تغيير فرشهم أكثر من غيرهم.
يمكن للأقواس تقصير عمر فرشاة الأسنان. تصنع الأقواس أسطحًا خشنة متعددة تحتاج الفرشاة لتنظيفها ، لذا فهي تعمل بجد أكثر من الأسنان التي لا تحتوي على أقواس.
من القواعد الأساسية الجيدة تغيير فرشاة الأسنان بمجرد ملاحظة البلى على الشعيرات. فرشاة الأسنان التالفة ليست فعالة مثل فرشاة الأسنان الطازجة.

هل من الصعب تنظيف أسنانك بالمشابك؟

قد تحتاج إلى القليل من التدريب لتعتاد على تنظيف أسنانك عندما يكون لديك تقويم الأسنان. ومع ذلك ، سنقدم لك الكثير من المعلومات وعرضًا توضيحيًا بعد تطبيق الأقواس.

Top