الرونق

ابتسامة هوليوود هي تحول كامل لابتسامتك. اذ تعطي للسخص أسنان جذابة. كل ابتسامة مصممة خصيصًا لتناسب ملامح وجهك الفريدة، مما يُظهر الابتسامة المثالية لك.

يجب أن تبتسم ابتسامة هوليود حجم وشكل وموضع أسنانك (قشرة الأسنان) على أنها مثالية. في بعض الأحيان ، هناك حاجة إلى أخصائي علاج اللثة لتعديل هوامش اللثة ومواءمتها لإتقان ابتسامتك. وفقًا للون القشرة ، يعتمد الأمر على تفضيلاتك سواء كنت تريد ابتسامة بيضاء غير عادية أو لون أسنانك العادي أو مجرد بياض للون.

القشرة - "أسنان هوليود" القشرة عبارة عن طبقة رقيقة من الخزف توضع على سطح الأسنان، إما لتحسين جماليات السن أو لحماية سطح السن المتضرر. ... القشرة أداة مهمة لابتسامة هوليوود.

هوليود سمايل حسب تقاطيع الوجه
تثبيت-الفنير-لابتسامة-هوليود

تتضمن عملية ابتسامة هوليوود إجراءات تجميلية لتحقيق الشكل واللون والحجم المثالي للأسنان لتناسب فمك تمامًا.
الإجراء التجميلي الأكثر شيوعًا هو قشور البورسلان (Porcelain Veneers)، وهي عبارة عن رقائق سيراميك رقيقة مصممة لتغطية سطح أسنانك الفردية.

 

ما هي استخدامات قشور البورسلان (الفنير)

  • سد الفجوات بين الأسنان
  • محاذاة غير صحيحة للأسنان
  • ترميم الأسنان البالية أو المتكسرة
  • تصحيح البقع الدائمة للأسنان بسبب عيوب في المينا لا يمكن إزالتها باستخدام إجراءات التبييض
  • تشتهر بورسلين فينيرز بمتانتها وقوتها ، وهي واحدة من علاجات الأسنان التجميلية الأكثر ثقة وممتعة من الناحية الجمالية لتحقيق ابتسامة هوليوود لا تشوبها شائبة.

ابتسامة هوليود

احصل على الابتسامة المثالية، والصحية. التي تعكس المظهر الجمالي للأسنان، بشكل متناسق ومشرق وأسنان بيضاء. تتميزون ابتسامة هوليود بمظهر صحي للأسنان المتراصة بدقة وبشكل متساوٍ.

المزيد من المعلومات عن ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود - قبل وبعد

نتائج حقيقية يمكنك ان تثق بها
تبييض اسنان قبل
تبييض اسنان بعد

للأتصال والاستفسار

للمزيد من المعلومات - حجز المواعيد والاستفسارات
يرجى ملء نموذج الحجز

Top